أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العراق / التحالف الدولي في العراق / القوات الامريكية توفر ” مظلة جوية ” للعناصر الإرهابية في صحراء الرطبة

القوات الامريكية توفر ” مظلة جوية ” للعناصر الإرهابية في صحراء الرطبة

كشف مصدر امني في محافظة الانبار، القوات الامريكية توفر وبصورة سرية مظلة جوية لحماية مجاميع ارهابية تتمركز في مناطق صحراء الانبار الغربية وتمنع استهدافها.
وقال المصدر ان “الوضع الامني في صحراء قضاء الرطبة غربي الانبار، مازال مصدر قلق للقوات الامنية والحشد الشعبي على خلفية وجود مجاميع صغيرة للتنظيم الاجرامي محمية من قبل القوات الامريكية وتمنع استهدافها لمآرب باتت معروفة لدى الجميع”.
وأضاف المصدر الأمني ان “القوات الامريكية توفر مظلة جوية لعناصر عصابات داعش الاجرامية المتمركزة في مناطق صحراء الانبار الغربية وتعرقل اي عملية امنية لتعقب هذه المجاميع واستهدافها”.
وبين ان “القوات الامنية تفرض اجراءات امنية مشددة حول مناطق الارتكاز لارهابيي داعش ، الا ان هذه المجاميع تتلقى الدعم اللوجستي من قبل القوات الامريكية وتمتلك عجلات حديثة ودراجات نارية ومعونات غذائية وطبية واسلحة وعتاد وذخائر من تلك الجهات”. منوها الى ان “تحركات عناصر عصابات داعش الاجرامي في تلك المناطق تتم عبر عجلات الدفع الرباعي ودراجات نارية

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

جنايات النجف تصدر حكم الإعدام على 3 أشخاص بقتل شاب بطريقة وحشية

أصدرت محكمة جنايات النجف، اليوم الأحد، حكما بالإعدام شنقا حتى الموت بحق ثلاثة أشخاص أدينوا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *