أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / رئيس بلدية حيفا: يجب إخراج “المصانع الملوثة” من المدينة بعدما أصبحت أهدافاً لصواريخ حزب الله

رئيس بلدية حيفا: يجب إخراج “المصانع الملوثة” من المدينة بعدما أصبحت أهدافاً لصواريخ حزب الله

دعا رئيس بلدية حيفا يونا ياهف الى إخراج “المصانع الملوثة” من المدينة التي أصبحت أهدافا لحزب الله، في إشارة منه الى الأهداف التي عرضها مقطع طائرة حزب الله المسيرة “الهدهد” الذي نشره الاعلام الحربي في المقاومة الإسلامية.

وفي كلام له مع القناة “12” الإسرائيلية، أكد ياهف أن السلطات المحلية في المدينة غير جاهزة أبداً لأي سيناريو من سيناريوهات الحرب الشاملة، لأن “دولة” الاحتلال لا تتعاون مع البلدية.
وحمّل شتيرن حكومة الاحتلال مسؤولية ضعف التجهيز للحرب المقبلة مع المقاومة، معتبراً أن حزب الله الذي يتدرب طوال الوقت سيقابل جيش الاحتلال الذي وصفه بأنه “شرطة عسكرية” تحرس البوابات.
وقال شتيرن: “لقد نسيتنا حكومة نتنياهو “، مؤكداً أن مسؤولي الاحتلال لم يقوموا بأي زيارة للبلدية للتفكير والتشاور وإطلاعهم على آخر المستجدات.
وفي هذا السياق، أكد رئيس بلدية كريات شمونة افيخاي شتيرن في حديثه مع القناة “14” الإسرائيلية أن حزب الله قام بتدمير 60 منزلاً في المدينة بشكل كامل، إضافة الى منازل أخرى متضررة مع أضرار كبيرة في البنى التحتية والطرقات.
وأضاف أنه “منذ بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة وفتح جبهة الإسناد في لبنان قام حزب الله بأكثر من 1000 عملية استهداف للمدينة”.
ولفت شتيرن إلى غياب التواصل مع رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو، الذي وصفته وسائل الإعلام الإسرائيلية بـ”بطل أولمبي في التهرب من مسؤولية الفشل”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

جنايات النجف تصدر حكم الإعدام على 3 أشخاص بقتل شاب بطريقة وحشية

أصدرت محكمة جنايات النجف، اليوم الأحد، حكما بالإعدام شنقا حتى الموت بحق ثلاثة أشخاص أدينوا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *