أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / اليمن : انصار الله الحوثيون يبثون مشاهد لتجربة الزورق الحربي اليمني “طوفان 1” على هدف بحري

اليمن : انصار الله الحوثيون يبثون مشاهد لتجربة الزورق الحربي اليمني “طوفان 1” على هدف بحري

نشر الإعلام الحربي اليمني، اليوم الجمعة، مشاهد تتضمن مواصفات ومشاهد تُعرض للمرة الأولى لتجربة الزورق الحربي “طوفان 1” المُسيّر، على هدف بحري.
وظهر في الفيديو الزورق الحربي “طوفان 1” المُسيّر وهو ينفجر في الهدف، محققاً إصابة مُباشرة. وفيما بعد، عرض الفيديو مشاهد لآثار الدمار الكبير الذي ألحقه الزورق الحربي “طوفان 1” بالهدف.
مواصفات الزورق الحربي “طوفان 1”:
– زورق هجومي مُسيّر.
– يحمل رأس حربي يزن 150 كغ.
– سرعته 35 ميل بحري / ساعة.
– يتميز بسرعة وقُدرة عالية على المناورة والتخفي.
– مخصص للأهداف البحرية الثابتة والمتحركة القريبة.
– محلّي الصنع.

وكان الإعلام الحربي اليمني، قد نشر، قبل يومين، مشاهد استهداف القوات البحرية اليمنية سفينة “TUTOR” بزورقين مسيّرين وصواريخ باليستية وطائرات مسيرة.
وأكدت القوات البحرية اليمينة أنّ الاستهداف أدى إلى غرق السفينة في البحر الأحمر بعملية عسكرية نوعية في 12 حزيران/ يونيو الحالي، مضيفة أنّ الشركة المالكة للسفينة انتهكت قرار حظر الدخول إلى موانئ فلسطين المحتلة.
وتأتي هذه العمليات في إطار عمل الجبهات الإسنادية الداعمة للمقاومة الفلسطينية في قطاع غزّة، من أجل تضييق الخناق على الاحتلال الإسرائيلي، في محاولةٍ للضغط في اتجاه وقف الإبادة الجماعية والسماح بدخول المساعدات.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

جنايات النجف تصدر حكم الإعدام على 3 أشخاص بقتل شاب بطريقة وحشية

أصدرت محكمة جنايات النجف، اليوم الأحد، حكما بالإعدام شنقا حتى الموت بحق ثلاثة أشخاص أدينوا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *