أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / السيد عبد الملك الحوثي : النظام السعودي خاضع للإرادة الأمريكية، والتودد للعدو الإسرائيلي

السيد عبد الملك الحوثي : النظام السعودي خاضع للإرادة الأمريكية، والتودد للعدو الإسرائيلي

أكد قائد حركة أنصار الله السيد عبد الملك الحوثي : ان سقف النظام السعودي خاضع سياسيا للإرادة الأمريكية، والتودد للعدو الإسرائيلي والتحالف مع أعداء المسلمين ٫ ومحملا النظام السعودي مسؤولية العدد الكبير من الوفيات في موسم الحج مشيرا الى ان النظام السعودي اهمل خدمة الحجاج وانشغل في تمويل ونشر حفلات المجون والخلاعة .
وبشان المواجهة مع الاسطول الأمريكي والبريطاني قال السيد عبد المكل الحوثي أن تأثير العمليات البحرية اليمنية على الأميركي والبريطاني كبير ومتصاعد، وأصبح العجز في منع العمليات واضحًا ومعترفًا به في أوساط الأعداء.
وفي كلمة حول تطوّرات العدوان على غزّة والمستجدات الإقليمية أشار إلى أن تأثير العمليات البحرية على الوضع الاقتصادي متزايد لمستوى أن مصدري الملابس والالكترونيات إلى أميركا يستخدمون الشحن الجوي المكلف.
وأوضح أنه من أبرز المستجدات هذا الأسبوع هو غرق السفينة “توتور” بعد عملية نوعية للقوات البحرية، وكشف أن منتسبي البحرية تمكنوا من الصعود إلى السفينة، وقاموا بتفخيخها وتفجيرها بعد إصابتها بزورق حربي.
وأضاف السيد الحوثي أن “هناك سفينة ثانية توشك على الغرق في خليج عدن”.
ولفت السيد الحوثي إلى أن أميركا اعترفت بأن قواتها البحرية تواجه أعنف قتال لها منذ الحرب العالمية الثانية، مشددا مشددًا على أنها في مأزق حقيقي وفشل ذريع، مع اعتراف قادتها بتطور القدرات اليمنية.
وأضاف : أن الأمريكي على طريق الخداع أنشأ رصيفا بحريا في إطار مزاعم اهتمامه بالوضع الإنساني ليجعل منه قاعدة احتلال ودعم لكيان الاحتلال. مشددا على أن الرصيف العائم ليس له أي دور في إيصال المساعدات وتلبية احتياجات الحياة، وفي ذروة المجاعة نقله الأمريكي إلى “اسدود”
وتابع ان تزايد خسائر العدو هذه الأيام مقارنة بالأشهر الماضية يدل على أداء أعلى للمجاهدين وتوفيق إلهي أكبر. مؤكدا ان المجاهدين في غزة ثابتون بالرغم من الحصار والتدمير الشامل، والمساندة الأمريكية البريطانية للعدو.
وفي جانب اخر من كلمته توجه السيد الحوثي بالعزاء والمواساة للشعبين المصري والأندونيسي، وكل الشعوب التي كان لها ضحايا في موسم الحج نتيجة تقصير وإهمال النظام السعودي.
واضاف ان النظام السعودي يبتز حجاج بيت الله بالأموال الطائلة تحت عنوان تقديم الخدمات ثم يصل به الإهمال المتعمد إلى التسبب بوقوع الوفيات و بالمئات. منوها الي ان النظام السعودي اتجه في اهتمامه بحفلات المجون والخلاعة، في مقابل تراجع اهتمامه بحجاج بيت الله الحرام.
وشدد السيد الحوثي على ان النظام السعودي ليس جديرا بخدمة الحج وتحقيق مقاصده القرآنية والإسلامية العظيمة مضيفا ان هناك دورا عظيما للحج والعمرة ودورا أساسيا لبيت الله الحرام لا يمتلك النظام السعودي الجدارة للإشراف عليه وتفعيله في واقع المسلمين.
واكد السيد عبد الملك الحوثي ان سقف النظام السعودي سياسيا خاضع للإرادة الأمريكية، والتودد للعدو الإسرائيلي والتحالف مع أعداء المسلمين.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

جنايات النجف تصدر حكم الإعدام على 3 أشخاص بقتل شاب بطريقة وحشية

أصدرت محكمة جنايات النجف، اليوم الأحد، حكما بالإعدام شنقا حتى الموت بحق ثلاثة أشخاص أدينوا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *