أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / سوريا: شهيد في عدوان إسرائيلي استهدف موقعين في القنيطرة ودرعا

سوريا: شهيد في عدوان إسرائيلي استهدف موقعين في القنيطرة ودرعا

اعلن مصدر عسكري سوري استشهاد ضابط جراء عدوان إسرائيلي، استهدف موقعين في ريفي القنيطرة ودرعا في سوريا، اليوم الأربعاء، وفق ما أكدت وكالة “سانا” الإخبارية السورية.

وكشف مصدر عسكري سوري، في تصريح لوكالة “سانا” الإخبارية الرسمية، أنّه “حوالى الساعة السابعة من صباح اليوم شنّ العدو الإسرائيلي عدواناً جوياً بالطيران المسيّر مستهدفاً موقعَيْن عسكرييْن لقواتنا المسلحة في ريفَي القنيطرة ودرعا”.
وبيّن المصدر العسكري السوري أنّ العدوان الإسرائيلي على الموقعيْن أدى إلى استشهاد ضابط ووقوع بعض الخسائر المادية. و هذه المنطقة المتداخلة بين القنيطرة ودرعا عادةً ما تشهد تحليقاً للطيران المسيّر الإسرائيلي .
يذكر ان الدفاعات الجوية السورية كانت قد اسقطت قبل يومين إحدى المسيّرات الإسرائيلية، فوق المركز الإداري والخدمي للقنيطرة.
وفي 3 حزيران/يونيو الجاري، نفذ الاحتلال الإسرائيلي عدواناً جوياً على مدينة حلب السورية، أدى إلى سقوط شهداء وجرحى، وفق ما أعلنت وزارة الدفاع السورية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

جنايات النجف تصدر حكم الإعدام على 3 أشخاص بقتل شاب بطريقة وحشية

أصدرت محكمة جنايات النجف، اليوم الأحد، حكما بالإعدام شنقا حتى الموت بحق ثلاثة أشخاص أدينوا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *