أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الشيخ الخزعلي: أصحاب المواكب الحسينية شكّلوا أكبر دعم لوجستي في معارك التحرير

الشيخ الخزعلي: أصحاب المواكب الحسينية شكّلوا أكبر دعم لوجستي في معارك التحرير

أكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق الشيخ قيس الخزعلي، اليوم الجمعة، أن أصحاب الهيئات والمواكب الحسينية شكّلوا أكبر دعم لوجستي في معارك التحرير ضد عصابات داعش.
وقال الشيخ الخزعلي في تدوينة على منصة (x) تزامنا مع ذكرى تاسيس الحشد الشعبي جاء فيها : إنه “في الذكرى العاشرة لتأسيس الحشد الشعبي المقدّس، الذي حفظ البلاد والعباد من أخطر هجمة بربرية استهدفت وجود العراق وشعبه، لا بد لنا من استذكار أصحاب الفضل الكبير، الذين لولاهم ما تحقق هذا النصر التاريخي، أولئك الأبطال الحسينيون الذين لم تُسلَّط الأضواء عليهم؛ لأنهم كانوا يعملون خلف جبهات القتال، يرفدون المجاهدين بكل مستلزمات المعركة من مأكل وملبس وباقي الاحتياجات”.
وأضاف، “نتقدّم بالشكر والعرفان لأبطال الهيئات والمواكب الحسينية، الذين شكّلوا أكبر تشكيل للدعم اللوجستي شهدته المنطقة بل ربما العالم بأسره، حيث كانت مواكبهم تجول قواطع المعركة، وتصل إلى أبعد نقاط تواجد المقاتلين، حاملين أرواحهم على كفوفهم قبل أن يحملوا للمقاتلين كامل احتياجاتهم”.
واختتم بالقول: “لا يفوتنا أن نتقدّم بالشكر الجزيل لكل أبناء الشعب العراقي، الذين كانت ألسنتهم تلهج بالدعاء والتضرّع إلى الله تعالى بالنصر والحفظ للعراق والعراقيين الأصلاء، شكرًا لكم يا مَن كنتم خير عون وسند”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

جنايات النجف تصدر حكم الإعدام على 3 أشخاص بقتل شاب بطريقة وحشية

أصدرت محكمة جنايات النجف، اليوم الأحد، حكما بالإعدام شنقا حتى الموت بحق ثلاثة أشخاص أدينوا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *