أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / غزة: 5 مجازر في 24 ساعة .. وأعداد الشهداء إلى 37.124 من جراء عدوان الاحتلال

غزة: 5 مجازر في 24 ساعة .. وأعداد الشهداء إلى 37.124 من جراء عدوان الاحتلال

أعلنت وزارة الصحة في غزة، اليوم الاثنين، ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، إلى 37.124 شهيد و84.712 جريح، منذ اندلاع “طوفان الأقصى”.

وأفادت وزارة الصحة، في بيان، بأنّ الاحتلال ارتكب 5 مجازر ضد العائلات، وصل منها إلى المستشفيات 40 شهيداً و218 إصابة خلال 24 ساعة. كما أشارت إلى أنّ عدداً من الضحايا لا يزال تحت الركام وفي الطرقات، ولا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني من الوصول إليهم.
بدورها اكدت وزارة الصحة، إنّ أعداد الإصابات تتوالى إلى مستشفى ناصر الطبي، وذلك من جراء العدوان الإسرائيلي على مدينة رفح. وأضافت أنّ العدوان مستمر على مناطق غربي رفح، علماً أنّها من المناطق التي زعم الاحتلال سابقاً أنّها آمنة.
وفي شرقي خان يونس، استشهد 8 أشخاص ووقع عدد من الإصابات من جراء استهداف الاحتلال منزلاً مأهولاً في الفخاري، بحسب مراسلنا.
وبعيد انسحاب “جيش” الاحتلال من شرق دير البلح، حاول بعض المواطنين الوصول إلى منازلهم، لكنّ الاحتلال استهدفهم بالقصف المدفعي كما أطلق النار عليهم من طائرات “الكواد كابتر”.

و

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزير إسرائيلي: نستعد لسيناريوهات دفن كبرى في الجبهة الشمالية

كشف وزير الشؤون الدينية الإسرائيلي مايكل مالكيلي أمس الأربعاء عن استعداد وزارته لسيناريوهات دفن طارئة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *