أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / “أنصار الله” الحوثيون : استهدفنا مدمرة بريطانية وسفينتين مرتبطتين بها.. والإصابات كانت “دقيقة”

“أنصار الله” الحوثيون : استهدفنا مدمرة بريطانية وسفينتين مرتبطتين بها.. والإصابات كانت “دقيقة”

قال المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية العكيد يحيى سريع التابعة لحكومة الانقاذ في صنعاء اليوم الأحد إنها استهدفت المدمرة البريطانية (دايموند) في البحر الأحمر بصواريخ باليستية.
وأضافت في بيان أن الإصابة كانت “دقيقة” دون أن توضح إن كانت تسببت في أضرار.
و قال العميد يحيى سريع في بيان القوات المسلحة اليمنية إنه تم ايضا استهداف سفينتين تابعتين للمدمرة البريطانية هما (نورديرني) و(تافيشي) و أدت الضربات الصاروخية إلى نشوب حريق” في السفينة البريطانية (نورديرني) .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزير إسرائيلي: نستعد لسيناريوهات دفن كبرى في الجبهة الشمالية

كشف وزير الشؤون الدينية الإسرائيلي مايكل مالكيلي أمس الأربعاء عن استعداد وزارته لسيناريوهات دفن طارئة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *