أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / رئيس سابق لـ”الموساد”: لا يمكننا هزيمة حماس والجهاد الإسلامي عسكريا

رئيس سابق لـ”الموساد”: لا يمكننا هزيمة حماس والجهاد الإسلامي عسكريا

أكد رئيس سابق لجهاز (الموساد) الاسرائيلي، الاثنين، أن اسرائيل لا تستطيع هزيمة حركتي حماس والجهاد الإسلامي عسكريا.

وتحت عنوان “الحقيقة المرة: حماس والجهاد لن تُهزما بالعمليات العسكرية”، كتب داني ياتوم في صحيفة “معاريف” الإسرائيلية: “نحن غير قادرون على تحقيق أهداف الحرب في الشمال (لبنان) والجنوب (غزة)”.
وأوضح أنه “لا يزال العديد من المختطفين (الأسرى الإسرائيليين) في أنفاق غزة، وآلاف النازحين (الإسرائيليين) بعيدين عن العودة إلى منازلهم، وحزب الله يدمر بلداتنا في الشمال”.
وتابع قائلا: “رغم الوجود العسكري للجيش الإسرائيلي في جميع أنحاء قطاع غزة، لن تُهزم حماس والجهاد بالعمليات العسكرية، ولن يعود المختطفون بالضغط العسكري دون ترتيبات سياسية”..
وياتي هذا الاعتراف من مسؤول سابق في الموساد بمثابة محصلة طبيعية لفشل جيش الاحتلال في تصفية حماس والجهاد و،بقية فصائل المقاومة في غزة رغم ثمانمية شهور من حرب الابادة التي يشنها على القطاع دمر فيها الحرث والنسل .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزير إسرائيلي: نستعد لسيناريوهات دفن كبرى في الجبهة الشمالية

كشف وزير الشؤون الدينية الإسرائيلي مايكل مالكيلي أمس الأربعاء عن استعداد وزارته لسيناريوهات دفن طارئة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *