أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / وزير الخارجية الايرانية خلال لقائه الفصائل الفلسطينية: القضية الفلسطينية على رأس أولوياتنا

وزير الخارجية الايرانية خلال لقائه الفصائل الفلسطينية: القضية الفلسطينية على رأس أولوياتنا

التقى وزير الخارجية الإيراني بالإنابة علي باقري كني، والوفد المرافق له، والسفير الإيراني في بيروت مجتبى أماني، اليوم في بيروت، وفداً من الفصائل الفلسطينية، ضمّ الأمين العام لحركة “الجهاد الإسلامي” زياد النخالة ونائبه الدكتور محمد الهندي، ونائب رئيس حركة “حماس” في قطاع غزة الدكتور خليل الحية والقيادي في الحركة أسامة حمدان، ونائب الأمين العام لـ”الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين” الأستاذ جميل مزهر، والأمين العام لـ”الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين – القيادة العامة” الأستاذ طلال ناجي، والأمين العام لـ”الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين” الأستاذ فهد سليمان.
وجدّدت الفصائل التعزية بالرئيس الإيراني الراحل السيد إبراهيم رئيسي، ووزير الخارجية حسين أمير عبد اللهيان، ورفاقهما. واستحضر الحاضرون مآثر الراحل عبد اللهيان، وأثنوا على دور الجمهورية الإسلامية في إيران الداعم للمقاومة والشعب الفلسطيني. كما استذكر المجتمعون مؤسس الجمهورية الإسلامية الراحل الإمام الخميني في ذكراه. كما تم استعراض آخر التطورات السياسية والميدانية في معركة “طوفان الأقصى”.
ومن جهته، أكد كني على المضي على نهج الوزير الراحل في الدبلوماسية الإيرانية.
وأكد وزير الخارجية الايرانية،أن القضية الفلسطينية هي على رأس أولويات وزارة الخارجية، مؤكداً استمرار إيران دعم المقاومة في فلسطين والمنطقة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزير إسرائيلي: نستعد لسيناريوهات دفن كبرى في الجبهة الشمالية

كشف وزير الشؤون الدينية الإسرائيلي مايكل مالكيلي أمس الأربعاء عن استعداد وزارته لسيناريوهات دفن طارئة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *