أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / حرس الثورة الاسلامية يعلن استشهاد مستشار عسكري إيراني في سوريا بعدوان اسرائيلي على حلب

حرس الثورة الاسلامية يعلن استشهاد مستشار عسكري إيراني في سوريا بعدوان اسرائيلي على حلب

اعلن مصدر مطلع نقلا عن حرس الثورة الاسلامية استشهاد سعيد أبيار، أحد مستشاري حرس الثورة الاسلامية في سوريا، خلال الهجوم الذي شنه الطيران الحربي الصهيوني على حلب الليلة الماضية .
هذا وقد أعلن مصدر عسكري في تصريح لـ سانا ان العدو الإسرائيلي شن عدواناً جوياً من اتجاه جنوب شرق حلب مستهدفاً بعض المواقع في محيط حلب، ما أدى العدوان إلى ارتقاء عدد من الشهداء ووقوع بعض الخسائر المادية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزير إسرائيلي: نستعد لسيناريوهات دفن كبرى في الجبهة الشمالية

كشف وزير الشؤون الدينية الإسرائيلي مايكل مالكيلي أمس الأربعاء عن استعداد وزارته لسيناريوهات دفن طارئة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *