أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / ايران : قوى الامن تقتل اثنين من الارهابيين من جنسية اجنبية في محافظة سيستان وبلوشستان

ايران : قوى الامن تقتل اثنين من الارهابيين من جنسية اجنبية في محافظة سيستان وبلوشستان

أعلن قائد قوى الأمن الداخلي في محافظة سيستان وبلوشستان جنوب شرق إيران أن ” اثنين من الارهابيين الاجانب ” هاجما مساء الجمعة دورية لقوى الأمن الداخلي في مدينة إيرانشهر خلال قيامها بمهمتها.

وقال العميد دوست علي جليليان في تصريح لوكالة “فارس” اليوم السبت: “أثناء استتباب النظام والأمن من قبل قوى الأمن الداخلي في مدينة إيرانشهر، هاجم عنصران مسلحان دورية لقوى الأمن الداخلي في المدينة، وبيقظة رجال الشرطة تم قتل الشريرين، وعثر في مكان الحادث على مسدس و16 طلقة وفتيل قنبلة يدوية وقنبلة يدوية”.

وأكد العميد دوست أن قوى الأمن الداخلي بـ”تضحياتها لن تسمح باي محاولة للنيل من امن واستقرار البلاد “.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزير إسرائيلي: نستعد لسيناريوهات دفن كبرى في الجبهة الشمالية

كشف وزير الشؤون الدينية الإسرائيلي مايكل مالكيلي أمس الأربعاء عن استعداد وزارته لسيناريوهات دفن طارئة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *