أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / سريع: استهدفنا حاملة الطائرات الأمريكية “آيزنهاور” في البحر الأحمر

سريع: استهدفنا حاملة الطائرات الأمريكية “آيزنهاور” في البحر الأحمر

قال الناطق العسكري باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع: إن العدوان الأمريكي البريطاني شن غارات عدة بينها 4 على العاصمة صنعاء.

وأضاف سريع، في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة بأن الغارات على الحديدة أدّت إلى 16 شهيداً و41 جريحاً، مشيرا إلى أن غارات العدوان الأمريكي البريطاني استهدفت محافظات صنعاء والحديدة وتعز.
كما أعلن عن تنفيذ القوات اليمنية عملية استهدفت حاملة الطائرات الأمريكية آيزنهاور في البحر الأحمر، مؤكدا أن الإصابة كانت دقيقة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

بايدن: أنا صهيوني.. والسعودية أبدت استعدادها الاعتراف بـ’إسرائيل’

قال الرئيس الأميركي، جو بايدن، إنه يعتبر نفسه “صهيونياً”، زاعماً في الوقت نفسه أنه “قدّم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *