أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / سوريا: استشهاد طفلة وإصابة 10 مدنيين في عدوان إسرائيلي استهدف مبنىً في بانياس

سوريا: استشهاد طفلة وإصابة 10 مدنيين في عدوان إسرائيلي استهدف مبنىً في بانياس

أكد مصدر عسكري سوري لوكالة “سانا”،استشهاد طفلة وإصابة 10 مدنيين بجروح، في عدوان جوي شنّه الاحتلال الإسرائيلي على مدينة بانياس، في محافظة طرطوس غربي سوريا.

وأضاف المصدر أنّ الاحتلال الإسرائيلي شنّ، مساء اليوم الأربعاء، عدواناً جوياً مستهدفاً أحد المواقع في المنطقة الوسطى وأحد الأبنية السكنية في منطقة بانياس ٫ موضحا أنّ العدوان الإسرائيلي نُفّذ من جهة الأراضي اللبنانية.
وكان الجيش السوري قد اعلن أنّ الدفاعات الجوية تصدت لأهدافٍ معادية في سماء مدينة حمص.
و في 20 أيار/مايو الجاري، استشهد 4 أشخاص، في عدوانٍ إسرائيلي جنوبي مدينة حمص السورية، وفي التفاصيل فإنّ مسيّرة إسرائيلية استهدفت بصاروخ شاحنةً، عند أطراف مدينة القصير.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

إيران تندد بتصنيف كندا حرس الثورة الاسلامي منظمة إرهابية

نددت إيران -اليوم الخميس- بتصنيف كندا للحرس الثوري “منظمة إرهابية” ووصفت ذلك بأنه “تحرك غير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *