أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / السيد نصر الله تعليقا على مجزرة رفح : نحن أمام عدو بلا قيم ويتجاوز النازيين

السيد نصر الله تعليقا على مجزرة رفح : نحن أمام عدو بلا قيم ويتجاوز النازيين

أكّد الأمين العام لحزب الله، السيد حسن نصر الله، اليوم الثلاثاء، أنّ مجزرة رفح “أزالت كل مساحيق التجميل الكاذبة”، التي كان الهدف منها تقديم الكيان الإسرائيلي “كياناً مؤدَّباً” مشيرا الى إنّ مذبحة رفح “تؤكّد وحشية العدو وغدره”، مؤكّداً أنّنا “أمام عدو بلا قيم أو أخلاق، ويتجاوز النازيين”.
وشدّد السيد نصر الله على أهمية إدانة المجازر المروّعة، والتي يجب أن تكون سبباً قوياً يدفع العالم إلى الضغط من أجل وقف العدوان على القطاع، مشيراً إلى أنّ مجزرة رفح المهولة “يجب أن توقظ كل الغافلين والساكتين في هذا العالم”.
وأكّد السيد نصر الله أنّ نفاق الولايات المتحدة الأميركية بخصوص رفح “أدّى دوراً كبيراً في الأسابيع الماضية”، من أجل الوصول إلى هذه المجزرة، لافتاً إلى أنّ “إسرائيل تتحدى إرادة العالم والمجتمع الدولي ومحكمة العدل الدولية، التي أمرت بوقف الهجوم على رفح”.
وتوجّه إلى الدول المطبّعة مع الاحتلال قائلاً: “هل ستطبّعون مع هؤلاء الغدارين والخونة، والذين لا حدود لوحشيتهم؟”
وأكّد السيد نصر الله أنّ “أطفال رفح وأمهاتها يصرخون في آذان” الغافلين والجاهلين والمنفصلين عن الواقع، والمتنكرين للحقائق اليومية، مشيراً إلى أنّ المجازر الإسرائيلية “يجب أن تكون عبرة لنا، ولمن يراهن على المجتمع الدولي والقوانين الدولية من أجل حماية لبنان”.
وأضاف: “انظروا إلى المجتمع الدولي، كيف هو عاجز وضعيف، ويكتفي بإصدار بيانات القلق والاستنكار”.
كما أكّد الأمين العام لحزب الله أنّ مجزرة رفح وما يرتكبه العدو من حماقات “سيعجلّان في هزيمة الكيان وانهياره وزواله”، مشدّداً على أن “لا مستقبل لهذا الكيان النازي في منطقتنا”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزير إسرائيلي: نستعد لسيناريوهات دفن كبرى في الجبهة الشمالية

كشف وزير الشؤون الدينية الإسرائيلي مايكل مالكيلي أمس الأربعاء عن استعداد وزارته لسيناريوهات دفن طارئة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *