أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / حزب الله ينعى 6 عناصر من مجاهديه “ارتقوا شهداء على طريق القدس”

حزب الله ينعى 6 عناصر من مجاهديه “ارتقوا شهداء على طريق القدس”

نعى “حزب الله” يوم الأحد، 6 عناصر في صفوفه، “ارتقوا شهداء على طريق القدس”، دون أن يحدد أين تم استهدافهم.

وقال حزب الله في بيانه : – “بمزيد من الفخر والاعتزاز، تزف المقاومة الإسلامية الشهيد المجاهد حسين نبيه فواز “شهيد”، مواليد عام 1988، من بلدة تبنين في جنوب لبنان”.

– “بمزيد من الفخر والاعتزاز، تزف المقاومة الإسلامية الشهيد المجاهد محمد حسن بيضون “علاء”، مواليد عام 1989 من مدينة بنت جبيل وسكان بلدة حبوش في جنوب لبنان”.
– “بمزيد من الفخر والاعتزاز، تزف المقاومة الإسلامية الشهيد المجاهد علي يوسف حرب “حيدر”، مواليد عام 1983 من مدينة بنت جبيل في جنوب لبنان”.
– “بمزيد من الفخر والاعتزاز، تزف المقاومة الإسلامية الشهيد المجاهد وسام علي حميد “ملاك”، مواليد عام 1988 من مدينة بنت جبيل في جنوب لبنان”.
-“بمزيد من الفخر والاعتزاز، تزف المقاومة الإسلامية الشهيد المجاهد طارق بسام عوض “مجاهد”، مواليد عام 2003 من بلدة حولا في جنوب لبنان”.
– “بمزيد من الفخر والاعتزاز، تزف المقاومة الإسلامية الشهيد المجاهد حسين سلمان مصطفى “حيدر”، مواليد عام 2004 من بلدة حولا في جنوب لبنان”.
هذا واستهدف “حزب الله” يوم الأحد، مقر قيادة ومستوطنة وثكنة عسكرية في شمال إسرائيل بعشرات الصواريخ، “دعما لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادا لمقاومته الباسلة ‌‌‏‌‏‌‌‌‏والشريفة، وردا على اعتداءات العدو الصهيوني على القرى الجنوبية الصامدة”.
كما أعلن “الحزب” في ذات اليوم، تنفيذه عمليات أخرى ضد الجيش الإسرائيلي بالأسلحة المناسبة والصاروخية، مؤكدا تحقيق إصابات مباشرة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزير إسرائيلي: نستعد لسيناريوهات دفن كبرى في الجبهة الشمالية

كشف وزير الشؤون الدينية الإسرائيلي مايكل مالكيلي أمس الأربعاء عن استعداد وزارته لسيناريوهات دفن طارئة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *