أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / .اندلاع حرائق كبيرة في مستوطنتي كريات شمونة وبيت هيلل إثر استهدافهما بصواريخ حزب الله

.اندلاع حرائق كبيرة في مستوطنتي كريات شمونة وبيت هيلل إثر استهدافهما بصواريخ حزب الله

نشرت هيئة البث الإسرائيلية فيديو لاندلاع حرائق ضخمة بين مستوطنتي كريات شمونة وبيت هيلل إثر سقوط 5 صواريخ من مجموع الصواريخ الني اطلقها حزب الله منذ ظهر اليوم الخميس والتي بلغت اكثر من 100 صاروخ .

وأفاد موقع صحيفة يديعوت احرونوت بأنه تم تفعيل صفارات الإنذار في مستوطنات كريات شمونة وبيت هليل وغوشيريم ومعيان باروخ وتل حاي وكفار جلعادي وجوشر وميان باروخ في الجليل.
وذكر أنه تم رصد سقوط خمسة صواريخ ضمن الوابل الأول من الصواريخ التي اطلقت باتجاه منطقة بيت هليل في إصبع الجليل، وسقط صاروخ واحد في منطقة تقاطع معيان باروخ.
وقال حزب الله في بيانين منفصلين ” استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 12:30ظهر يوم الخميس 23-05-2024 التجهيزات التجسسية في موقع المطلة بالأسلحة المناسبة وأُصيبت إصابة مباشرة”.
كما “استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 02:30 بعد الظهر من يوم الخميس 23-05-2024 التجهيزات التجسسية في موقع الراهب بالأسلحة المناسبة وأُصيبت إصابة مباشرة”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزير إسرائيلي: نستعد لسيناريوهات دفن كبرى في الجبهة الشمالية

كشف وزير الشؤون الدينية الإسرائيلي مايكل مالكيلي أمس الأربعاء عن استعداد وزارته لسيناريوهات دفن طارئة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *