أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الجهاد الإسلامي تنعي الرئيس الإيراني ووزير الخارجية والوفد المرافق لهما

الجهاد الإسلامي تنعي الرئيس الإيراني ووزير الخارجية والوفد المرافق لهما

تقدمت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، بخالص العزاء والمواساة لقائد الثورة الإسلامية في إيران الامام السيّد علي خامنئي، وللشعب الإيراني، باستشهاد رئيس الجمهورية الإسلامية إبراهيم رئيسي، ووزير الخارجية الدكتور حسين أمير عبد اللهيان، ورفاقهما أثناء تأدية مهامهما في خدمة الشعب الإيراني ونصرة الشعب الفلسطيني.
وأضافت الحركة في بيانها “إن استشهاد الرئيس ووزير خارجيته هو خسارة كبيرة للجمهورية الإسلامية لحضورهم الهام والمميز في مسيرة إيران، وحضورهم الدائم على مسرح السياسة الدولية والإقليمية”.
وأكدت أن “فقدانهم يعتبر خسارة كبيرة للشعب الفلسطيني في هذه الظروف الصعبة، حيث كان لهم دور بارز وواضح في دعم ومساندة جهاد الشعب الفلسطيني ومقاومته، وفي مواجهة العدوان الإجرامي الصهيوني المستمر”.
وختمت الحركة بيانها، بالتعبير عن يقينها بأن الجمهورية الإسلامية في إيران قادرة على تجاوز هذه المحنة الأليمة، كما تجاوزت جميع الصعوبات والتحديات طوال مسيرتها الممتدة عبر العقود السابقة، مؤكدة على تضامنها وتعاطفها الكامل مع الشعب الإيراني في هذه المناسبة الحزينة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزير إسرائيلي: نستعد لسيناريوهات دفن كبرى في الجبهة الشمالية

كشف وزير الشؤون الدينية الإسرائيلي مايكل مالكيلي أمس الأربعاء عن استعداد وزارته لسيناريوهات دفن طارئة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *