أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / قائد فيلق القدس يكشف حقائق جديدة من عملية ‘الوعد الصادق’

قائد فيلق القدس يكشف حقائق جديدة من عملية ‘الوعد الصادق’

أكد قائد فيلق القدس في حرس الثورة الإسلامية العميد إسماعيل قاآني إنه تم تنفيذ عملية “الوعد الصادق” وفق حسابات دقيقة.

وكشف العميد قاآني: عن قيام الولايات المتحدة و”الناتو” بتسخير كل إمكاناتهم من أجل الدفاع عن “إسرائيل” والتصدي لعملية “الوعد الصادق” وتم وضع 7 إلى 8 سفن عسكرية في البحر الأسود وحده بهدف التصدي لها.
واشار العميد الى تحليق أكثر من 200 طائرة حربية في سماء المنطقة منذ بداية ليلة العملية وحتى انتهائها.
واضاف العميد قاآني انه: تم تنفيذ عملية “الوعد الصادق” في منطقة تُعدُّ الأكثر كثافةً في العالم من حيث الدفاعات الجوية.
وتابع: على فرنسا وألمانيا وبريطانيا الذين أحضروا طائراتهم في ليلة عملية “الوعد الصادق” ألا يحسبوا أن الأمر قد انتهى، مؤكدا ان كيان الاحتلال وأميركا والغرب كله أصغر من الوقوف أمام جبهة المقاومة وهذا ليس شعاراً بل باعترافهم.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزير إسرائيلي: نستعد لسيناريوهات دفن كبرى في الجبهة الشمالية

كشف وزير الشؤون الدينية الإسرائيلي مايكل مالكيلي أمس الأربعاء عن استعداد وزارته لسيناريوهات دفن طارئة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *