أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / قائدالثورة الاسلامية يزور معرض اليمن ويقول لهم : بلغوا السيد عبد الملك الحوثي سلامي كثيرا وكثيرا وكثيرا”

قائدالثورة الاسلامية يزور معرض اليمن ويقول لهم : بلغوا السيد عبد الملك الحوثي سلامي كثيرا وكثيرا وكثيرا”

نشر الموقع الاعلامي لمكتب قائد الثورة الاسلامية فيديو لحوار بين نائب وزير الثقافة اليمني محمد حيدرة والإمام الخامنئي في المعرض الدولي الخامس والثلاثين للكتاب في طهران.

وقال قائد الثورة الاسلامية خلال هذا الحوار: “بلّغوا السيّد عبد الملك الحوثي سلامي كثيراً وكثيراً وكثيراً”
تجدر الإشارة إلى أنّ اليمن حلّ هذا العام كضيف شرفٍ خاصّ على المعرض.
وبدأت القوات المسلحة اليمنية منذ 7 اكتوبر سلسلة من الهجمات الصاروخية وايضا عبر الطائرات بدون طيار ضد الاهداف التابعة للكيان الصهيوني، دعماً لشعب غزة المضطهد، وألحقتا ضربات قاصمة بالبنية العسكرية والاقتصادية للصهيونية.
يُشار إلى أنه منذ بداية الهجمات اليمنية دعماً لسكان غزة ومقاومتها عمد انصار الله الحوثيون باستهداف السفن الاسرائيلية والسفن الاخرى المتجهة للموانئ في فلسطين المحتلة لقطع الشريان الاقتصادي للكيان الصهيوني، انخفض عدد السفن الواصلة إلى ميناء إيلات في جنوب الأراضي المحتلة كما انخفض عدد السفن المغادرة للميناء ، باعتباره أحد الشرايين الاقتصادية الرئيسية للصهاينة، بنسبة 85%، كما فقد حوالي نصف الموظفين والعاملين في هذا الميناء وظائفهم.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

“المقاومة الإسلامية في العراق”: استهدفنا ميناء حيفا بالطيران المسيّر

أعلنت “المقاومة الإسلامية في العراق” الجمعة استهداف ميناء حيفا في إسرائيل بالطيران المسيّر . وقالت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *