أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / “المقاومة الإسلامية العراقية” تعلن قصفها هدفا في إسرائيل بمسيرتين جديدتين أطلقتهما لأول مرة

“المقاومة الإسلامية العراقية” تعلن قصفها هدفا في إسرائيل بمسيرتين جديدتين أطلقتهما لأول مرة

أعلنت “المقاومة الإسلامية في العراق” استهداف أم الرشراش ” ايلات ” في فلسطين المحتلة بطائرتين مسيرتين من نوع “الأرفد” للمرة الأولى، ردا على هجوم إسرائيل على المدنيين الفلسطينيين.

وعرضت “المقاومة” في قناتها على “تيلغرام” مقطع فيديو لإطلاق مسيرتي “الأرفد” باتجاه هدف عسكري قالت إنه في “أم الرشراش” في “الأراضي المحتلة “.
وقالت في بيان: “استمرارا بنهجنا في مقاومة الاحتلال، ونُصرة لأهلنا في غزة، وردا على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحق المدنيين الفلسطينيين من أطفال ونساء وشيوخ، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق مساء يوم الإثنين 13مايو 2024، هدفا حيويا في إيلات “أم الرشراش” بأراضينا المحتلة، بواسطة طائرتين مسيرتين من نوع “الأرفد” تستخدم للمرة الاولى، وتؤكد المقاومة الإسلامية استمرارها في دك معاقل الأعداء”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

“المقاومة الإسلامية في العراق”: استهدفنا ميناء حيفا بالطيران المسيّر

أعلنت “المقاومة الإسلامية في العراق” الجمعة استهداف ميناء حيفا في إسرائيل بالطيران المسيّر . وقالت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *