أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / قائد الثورة الاسلامية مستقبلا عائلته في اربعين شهادته : كان لإستشهاد الشهيد زاهدي نتائج قيمة ومهمة

قائد الثورة الاسلامية مستقبلا عائلته في اربعين شهادته : كان لإستشهاد الشهيد زاهدي نتائج قيمة ومهمة

أكد قائد الثورة الإسلامية، الامام السيد علي خامنئي، الأحد خلال استقباله عائلة الشهيد محمدرضا زاهدي أن استشهاد الشهيد زاهدي كان له نتائج قيمة ومهمة.
وأعلن عضو مكتب حفظ ونشر أعمال قائد الثورة الإسلامية، مهدي فضائلي، أن سماحة القائد استقبل عائلة الشهيد زاهدي الذي استشهد في هجوم الكيان الصهيوني الإرهابي علی القنصلية الإيرانية في دمشق.
وكتب مهدي فضائلي عبر حسابه على منصة X: إستقبل قائد الثورة الإسلامية سماحة آيةالله السيدعلي خامنئي بعد صلاتي الظهر والمساء عائلة الشهيد زاهدي بالتزامن مع مرور أربعين يوما من استشهاده.
وأوضح فضائلي أن سماحة القائد قال خلال هذا اللقاء: إن استشهاد الشهيد زاهدي كان له نتائج قيمة ومهمة، حيث تجلت عظمة الجمهورية الإسلامية الإيرانية، وكل هذا كان بفضل استشهاده.
وحسب فضائلي أكد آيةالله السيدعلي خامنئي لعائلة الشهيد: أن الشهيد زاهدي استشهد على يد أشقى الخلائق.
هذا و قدم رئيس الأركان العامة للقوات الإيرانية المسلحة اللواء محمد باقري، اليوم رتبة اللواء للشهيد زاهدي، التي وافق عليها قائد الثورة الإسلامية وجاءت تقديراً لسنوات من النضال والجهود المتواصلة التي بذلها الشهيد من أجل الحفاظ على أمن واقتدار الجمهورية الإسلامية الإيرانية.
يذكر أنه الجنرالان المستشاران في حرس الثورة لاسلامية محمدرضا زاهدي ومحمدهادي حاجي رحيمي وخمسة من رفاقهما استشهدوا في الجريمة الإرهابية التي ارتكبها الكيان الصهيوني في العدوان الصاروخي على قنصلية الجمهورية الإسلامية الإيرانية في دمشق يوم 1 أبريل.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

“المقاومة الإسلامية في العراق”: استهدفنا ميناء حيفا بالطيران المسيّر

أعلنت “المقاومة الإسلامية في العراق” الجمعة استهداف ميناء حيفا في إسرائيل بالطيران المسيّر . وقالت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *