أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / القسام تفجر فتحة نفق وتحقق إصابات مباشرة في صفوف الاحتلال

القسام تفجر فتحة نفق وتحقق إصابات مباشرة في صفوف الاحتلال

اعلنت كتائب القسام أن مقاتليها فجروا ” فتحة نفق في قوة صهيونية من سلاح الهندسة وأوقعوا أفرادها بين قتيل وجريح واستولوا على بعض المعدات الخاصة بالقوة في محيط ثكنة سعد صايل شرق رفح جنوب قطاع غزة”.

كما اعلنت كتائب القسام أنها قصفت بالاشتراك مع كتائب الشهيد جهاد جبريل قوات الاحتلال الإسرائيلي في محور نتساريم بصواريخ رجوم 114 مليمترا.

وكانت القسام أعلنت في وقت سابق اليوم تدمير دبابة ميركافا إسرائيلية في منطقة أبو حلاوة بمدينة رفح، كما أعلنت أنها قصفت موقع كرم أبو سالم العسكري شرق رفح بقذائف هاون من العيار الثقيل.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزير إسرائيلي: نستعد لسيناريوهات دفن كبرى في الجبهة الشمالية

كشف وزير الشؤون الدينية الإسرائيلي مايكل مالكيلي أمس الأربعاء عن استعداد وزارته لسيناريوهات دفن طارئة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *