أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / “المقاومة الإسلامية بالعراق” تنفذ 8 عمليات ضد إسرائيل خلال 24 ساعة بينها قصف قاعدتي ” نفاتيم” و ” عويدا ” لجيش الاحتلال

“المقاومة الإسلامية بالعراق” تنفذ 8 عمليات ضد إسرائيل خلال 24 ساعة بينها قصف قاعدتي ” نفاتيم” و ” عويدا ” لجيش الاحتلال

أعلنت “المقاومة الإسلامية في العراق” عن تنفيذها 8 عمليات ضد مواقع عدة في إسرائيل بواسطة الطيران المسيّر وصاروخ “الأرقب”، خلال 24 ساعة.

وأصدرت “المقاومة الاسلامية في العراق” بيانات عدة جاء فيها أنه “استمرارا بنهجنا في مقاومة الاحتلال، ونُصرة لأهلنا في غزة، وردا على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحق المدنيين الفلسطينيين من أطفال ونساء وشيوخ”:
واكدت المقاومة في البيان – “استهداف موقع عسكري صهيوني في إيلات “أم الرشراش” بالاراضي الفلسطينية المحتلة صباح اليوم الجمعة الموافق 10 مايو 2024، بواسطة الطيران المسيّر”.
كما تم تنفيذ قصف حيوي في إيلات “أم الرشراش” صباح اليوم الجمعة ايضا واسطة الطيران المسيّر”. كما قصف مجاهدونا قاعدة عوبدا الجوية الصهيونية في الاراضي الفلسطينية المحتلة مساء الخميس الموافق 9 مايو 2024، بواسطة الطيران المسيّر”.
وكانت من الاهداف الاخري التي قصفها بالطيران المسير ٫ منصة لوياثان الغازية الصهيونية مساء يوم الخميس ايضا بواسطة الطيران المسيّر”.
ونفذ مجاهدونا قصفا بالطيران المسير لقاعدة اليفالط الصهيونية فيما تم قصف ميناء عسقلان النفطي صباح امس الخميس الموافق 9 مايو 2024، بواسطة صاروخ الأرقب (كروز مطور)” والذي يبلغ مداه 1000كيلومتر .
وفجر يوم الخميس استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق هدفا حيويا في إيلات “أم الرشراش” بطائرتين مسيّرتين”.
وفي السياق ذاته استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق قاعدة نيفاتيم الصهيونية في بئر السبع، بواسطة الطيران المسيّر”.
وأكدت “المقاومة الإسلامية في العراق” قد اعلنت استمرارها في “دك معاقل الأعداء”، حيث باتت تعلن على مدار الساعة قصف اهداف حيوية وقواعد عسكرية ومنشئات اقتصادية في إسرائيل، وقواعد أمريكية في سوريا والعراق ردا على الحرب الإسرائيلية المدمرة على قطاع غزة.
كما حذرت هذه الفصائل الولايات المتحدة من أنها “ستزيد عدد العمليات المسلحة ردا على مواصلة واشنطن تقديم المساعدة العسكرية للجيش الإسرائيلي”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

“المقاومة الإسلامية في العراق”: استهدفنا ميناء حيفا بالطيران المسيّر

أعلنت “المقاومة الإسلامية في العراق” الجمعة استهداف ميناء حيفا في إسرائيل بالطيران المسيّر . وقالت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *