أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / بوتين في عيد النصر: لن نسمح لأحد بتهديدنا وقوتنا الاستراتيجية على أهبة الاستعداد

بوتين في عيد النصر: لن نسمح لأحد بتهديدنا وقوتنا الاستراتيجية على أهبة الاستعداد

أكد الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، اليوم الخميس، أنّ القوات الروسية في حالة تأهب دائم، وأنّ موسكو ستبذل كل الجهود من أجل منع حدوث مواجهة عالمية.
وفي كلمته أمام العرض العسكري في موسكو لمناسبة الذكرى الـ79 للانتصار على النازية، شدّد بوتين على أنّ بلاده تمرّ حالياً بـ”مرحلة مفصلية، ومصيرها ومستقبلان يتوقفان علينا جميعاً”.
كذلك، أكد بوتين أنّ الغرب يسعى لزرع الفتن في مناطق في العالم من أجل تحقيق طموحاته، موضحاً أنّ “تبرير النازية أصبح جزءاً من سياسة النخب الغربية”.
وحذّر الرئيس الروسي من أنّ موسكو “لن تسمح لأحد بأن يهددها”، مشيراً إلى أنّ قوتها الاستراتيجية “على أهبة الاستعداد”، وحاثاً دول الغرب على “تذكر خساراتها في الحرب العالمية”.
والثلاثاء، أكد بوتين، خلال مراسم تنصيبه رئيساً، الاستمرار في تشكيل عالم متعدد الأقطاب، مشدداً على ضرورة أن “تفتح روسيا مجالات جديدة أمامها، كما حدث مراراً على مرّ التاريخ، وأن تسعى للاكتفاء الذاتي”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

“المقاومة الإسلامية في العراق”: استهدفنا ميناء حيفا بالطيران المسيّر

أعلنت “المقاومة الإسلامية في العراق” الجمعة استهداف ميناء حيفا في إسرائيل بالطيران المسيّر . وقالت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *