أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / اليمن : استهداف سفينتين اسرائيليتين في المحيط الهندي و خليج عدن بضربات مباشرةبالصواريخ والمسيرات

اليمن : استهداف سفينتين اسرائيليتين في المحيط الهندي و خليج عدن بضربات مباشرةبالصواريخ والمسيرات

أعلنت القوات المسلحة اليمنية في صنعاء اليوم الخميس عن استهداف سفينتين اسرائيليتين ام اس ديغو “MSC DEGO” في المحيط الهندي و ” ام اس سي جينا “MSC GINA في خليج عدن ٫ و تمت عملية الاستهداف بعدد من الصواريخ البالستية والطائرات المسيرة وكانت الإصابة دقيقة”.

وقال العميد يحيى سريع المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية في بيان بهذا الشان : “نفذت القوة الصاروخية عمليتين نوعيتين استهدفت سفينة MSC VITTORIA الأولى في المحيط الهندي، والأخرى على نفس السفينة في البحرِ العربي وكانت الإصابةُ مباشرة”.
وأشار إلى أن: “القوات المسلحة اليمنية تتابع تطورات الموقف في قطاع غزة ولن تتردد في تصعيد عملياتها العسكرية انتصارا لمظلومية الشعب الفلسطيني وكما جاء في بياناتها السابقة”.
يذكر ان قائد انصار رالله الحوثيين السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي اكد أن: “القواتِ المسلحة اليمنية مستمرة في منع الملاحة الإسرائيلية أوِ المتجهة إلى موانئ فلسطين المحتلة في منطقة العمليات المعلن عنها وذلك حتى رفعِ الحصارِ ووقف العدوان عن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة”.
وتاتي هاتان العمليتان بقصف السفينتين الاسرائيليتين في تاكيد علي فشل السفن الامريكية الحربية والبريطانية وبقية سفن ما يسمى بتحالف الازدهار بقيادة البنتاغون في منع القوات المسلحة اليمنية من استهداف السفن الاسرائيلية او السفن الاخرى من التوجه الى الموانئ الاسرائيلية في فلسطين المحتلة وفشل هذا التحالف في التاثير على القدرات العسكرية الصاروخية والمسيرات من خلال عمليات العدوان المتكررة على قواعد ومعسكرات ومطارات في اليمن.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

السيد عبد الملك الحوثي : النظام السعودي خاضع للإرادة الأمريكية، والتودد للعدو الإسرائيلي

أكد قائد حركة أنصار الله السيد عبد الملك الحوثي : ان سقف النظام السعودي خاضع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *