أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / الضفة الغربية : كتيبة طوباس توقع قوة إسرائيلية بكمين ووقوع إصابات.. واشتباكات في طولكرم ونابلس

الضفة الغربية : كتيبة طوباس توقع قوة إسرائيلية بكمين ووقوع إصابات.. واشتباكات في طولكرم ونابلس

تصدى المقاومون الفلسطينون، فجر اليوم الإثنين، لسلسلة اقتحامات شنّها “جيش” الاحتلال الإسرائيلي في عدّة مناطق في الضفة الغربية.
وأعلنت سرايا القدس-كتيبة طوباس إيقاعها قوة إسرائيلية مترجلة بكمين في محيط ديوان الضبابات، حيث استهدف المقاومون قوات الاحتلال بصليات كثيفة من الرصاص.
وأكدت السرايا أنّ مجاهديها تمكنوا من تحقيق إصابات مباشرة في صفوف جنود “جيش” الاحتلال في هذا الكمين.
وفي طولكرم شمالي الضفة، أعلنت كتائب القسام – طولكرم أن مجاهديها يخوضون رفقة إخوانهم في فصائل المقاومة اشتباكاً مع “جيش” الاحتلال المتوغل.
واستهدف المقاومون جرافة عسكرية لـ “جيش” الاحتلال بعبوة ناسفة محلية الصنع في مخيم نور شمس، حيث اقتحمت قوات إسرائيلية المخيم وعمدت إلى تدمير البنية التحتية للمخيم، وسط انقطاع التيار الكهربائي في عدة أحياء فيه.
كذلك، اندلعت اشتباكات بين المقاومين الفلسطينيين وقوات الاحتلال التي اقتحمت مخيم عسكر في مدينة نابلس شمالي الضفة.
وامتدت اقتحامات قوات الاحتلال إلى بلدة جيوس شرقي قلقيلية،وإلى بلدة بيتونيا غربي رام الله، وإلى بلدة الخضر ومخيم الدهيشة في بيت لحم جنوبي الضفة.
وأمس، تصدى المقاومون الفلسطينيون لاقتحام قوات الاحتلال بلدة دير الغصون شمالي مدينة طولكرم، حيث حاصر الاحتلال منزلاً واحتجز جثامين شهداء ارتقوا بنيرانه داخل البيت.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزير إسرائيلي: نستعد لسيناريوهات دفن كبرى في الجبهة الشمالية

كشف وزير الشؤون الدينية الإسرائيلي مايكل مالكيلي أمس الأربعاء عن استعداد وزارته لسيناريوهات دفن طارئة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *