أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / اليمن: الأجهزة الأمنية تحبط أنشطة استخبارية أميركية وإسرائيلية

اليمن: الأجهزة الأمنية تحبط أنشطة استخبارية أميركية وإسرائيلية

أكد مصدر أمني يمني في صنعاء : أن الأجهزة الأمنية تمكنت من إحباط أنشطة استخبارية للعدو الأميركي والإسرائيلي.
وأوضح المصدر، أنّ الأجهزة الأمنية ستكشف يوم غدٍ في بيان رسمي، عن تفاصيل أكثر بشأن الأنشطة التي تم إحباطها.
وكان المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، أعلن قبل أيام بدء تنفيذ المرحلة الرابعة من التصعيد رداً على استمرار العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.
وأوضح سريع أنّ هذه المرحلة تشمل استهداف كل السفن التي تخترق قرار حظر الملاحة الإسرائيلية، وتلك التي تتجه إلى موانئ فلسطين المحتلة من البحر المتوسط، في أي منطقة تطالها القوات المسلحة اليمنية.
يذكر أن اليمن تشكل جبهة إسناد لغزة، وذلك عبر عملياتها ضد مواقع للاحتلال في عمق الأراضي الفلسطينية، واستهدافها للسفن الإسرائيلية، وتلك التي تبحر لصالح الاحتلال والتصدي للسفن الحربية الامريكية والبريطانية وبقية سفن تحالف الاردهار بقياة امريكا .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزير إسرائيلي: نستعد لسيناريوهات دفن كبرى في الجبهة الشمالية

كشف وزير الشؤون الدينية الإسرائيلي مايكل مالكيلي أمس الأربعاء عن استعداد وزارته لسيناريوهات دفن طارئة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *