أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / المقاومة الإسلامية في العراق تستهدف ميناء حيفا بصاروخ “الأرقب” الذي يبلغ مداه 1000 كيلومتر

المقاومة الإسلامية في العراق تستهدف ميناء حيفا بصاروخ “الأرقب” الذي يبلغ مداه 1000 كيلومتر

اعلنت المقاومة الإسلامية في العراق، الأحد، استهدافها ميناء حيفا في الأراضي الفلسطينية المحتلة، السبت، وذلك بواسطة صاروخ “الأرقب”.

وأكدت المقاومة في بيانها أنّ هذا الاستهداف جاء استمراراً بنهجها في مقاومة الاحتلال الإسرائيلي، ونصرةً لأهل غزة، ورداً على المجازر الإسرائيلية ضدّ الفلسطينيين، متوعّدةً بالاستمرار في دكّ معاقل الأعداء.
والجمعة، استهدفت المقاومة الإسلامية في العراق هدفاً إسرائيلياً حيوياً في البحر الميت، بالأسلحة المناسبة.
والخميس أيضاً نفّذت عمليات ضدّ أهداف حيوية للاحتلال في “تل أبيب” وبئر السبع المحتلة، بصواريخ “الأرقب”، وفي أم الرشراش المحتلة، بالطيران المسيّر.
هذا ويبلغ مدي صاروخ الارقب الف كيلومتر ونجح بالوصول الي اهداف في شمال وجنوب ووسط الكيان الصهيوني حيث استهدفت المقاومة العراقية اهدافا حيوية في تل ابيب وحيفا والنقب وحققوا فيها اصابات مباشرة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

“المقاومة الإسلامية في العراق”: استهدفنا ميناء حيفا بالطيران المسيّر

أعلنت “المقاومة الإسلامية في العراق” الجمعة استهداف ميناء حيفا في إسرائيل بالطيران المسيّر . وقالت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *