أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / المقاومة الاسلامية في البحرين تعلن تنفيذ هجوم بطائرة مسيرة استهدفت منشأة حيوية في ايلات

المقاومة الاسلامية في البحرين تعلن تنفيذ هجوم بطائرة مسيرة استهدفت منشأة حيوية في ايلات

أعلن تنظيم “المقاومة الإسلامية في البحرين – سرايا الأشتر” اليوم الخميس مسؤوليته عن استهداف منشأة حيوية في الكيان الصهيوني، في اول عمل عسكري له منذ بداية حرب الابادة غزة ٫ وربما في هذا الاعلان رسائل امنية وسياسية للنظام البحريني الذي ينفذ يقوم بتوثيق ارتباطه الامني والعسكري مع الكيان الصهيوني .


وقال التنظيم في بيان له إنه استهدف مقر شركة النقل البري الإسرائيلية “تراك نت” (Trucknet) في مدينة إيلات يوم الثلاثاء 27 أبريل “بواسطة الطيران المسير”، وذلك “دعما للقضية الفلسطينية ونصرة لشعبينا المقاوم في غزة”.
وأضاف البيان أن “المقاومة الإسلامية في البحرين” ستستمر في تحركها.. ولن توقف عملياتها إلا بتوقف العدوان الصهيوني على غزة”.
يذكر انه تم الاعلان عن تأسيس “المقاومة الإسلامية في البحرين – سرايا الاشتر” في العام 2012 وهو تنظيم يدعو لقيام ثورة مسلحة و الاطاحة بنظام ال خليقة االحاكم في البحرين . وكانت الولايات المتحدة قد صنفته بانه تنظيم إرهابي في يوليو 2018، وفي مارس الماضي أدرجت الخارجية الأمريكية “ثلاثة نشطاء لهم صلة بـ”سرايا الأشتر” في قوائم العقوبات.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

السيد عبد الملك الحوثي : النظام السعودي خاضع للإرادة الأمريكية، والتودد للعدو الإسرائيلي

أكد قائد حركة أنصار الله السيد عبد الملك الحوثي : ان سقف النظام السعودي خاضع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *