أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / المقاومة الإسلامية في العراق تضرب أهدافاً حيوية للاحتلال في الجولان السوري المحتل وإيلات

المقاومة الإسلامية في العراق تضرب أهدافاً حيوية للاحتلال في الجولان السوري المحتل وإيلات

علنت المقاومة الإسلامية في العراق، مساء الأربعاء، ضرب هدف حيوي في الجولان السوري المحتل، باستخدام الطيران المُسيّر.
ولاحقاً، أعلنت المقاومة استهداف مدينة إيلات “أم الرشراش”، جنوبي فلسطين المحتلة، بواسطة الطيران المسيّر.
وذكرت المقاومة في بيانها، أنّها ستواصل دكّ معاقل الأعداء استمراراً في النهج المقاوم ونصرةً لأهالي غزّة، وردّاً على المجازر التي يرتكبها الكيان الإسرائيلي بحقّ المدنيين الفلسطينيين.
يُذكر أنّه قبل أيام، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق، هدفاً حيوياً للاحتلال الإسرائيلي في حيفا داخل فلسطين المحتلة.
وكانت  المقاومة قد نشرت، الشهر الماضي، صورةً تظهر عدّة مسيّرات تابعة لها، تُحلّق متجهةً لاستهداف مستوطنة “إيلات”، جنوبي فلسطين المحتلة.
وأرفق الإعلام الحربي التابع للمقاومة هذه الصورة بعبارة “الرعب لم ينته بعد وهناك المزيد”، في إشارةٍ إلى مواصلة المقاومة عملياتها ضد أهداف الاحتلال دعماً لغزّة ومقاومتها، في ظلّ استمرار العدوان الإسرائيلي.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

“المقاومة الإسلامية في العراق”: استهدفنا ميناء حيفا بالطيران المسيّر

أعلنت “المقاومة الإسلامية في العراق” الجمعة استهداف ميناء حيفا في إسرائيل بالطيران المسيّر . وقالت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *