أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / غزة : 33 شهيدًا و57 مصابًا خلال 24. ساعة وارتفاع حصيلة حرب الإبادة الاسرائيلية إلى 34,568 شهيدا

غزة : 33 شهيدًا و57 مصابًا خلال 24. ساعة وارتفاع حصيلة حرب الإبادة الاسرائيلية إلى 34,568 شهيدا

قالت وزارة الصحة الفلسطينية بغزة، الأربعاء، أن العدو الصهيوني ارتكب 4 مجازر راح ضحيتها 33 شهيدًا و57 مصابًا وصلوا مستشفيات قطاع غزة خلال الـ24 ساعة الماضية.
وأشارت الوزارة في التقرير الاحصائي اليومي لعدد الشهداء والجرحى جراء العدوان الاسرائيلي المستمر لليوم ال 208 على قطاع غزة، إلى أن العدو ارتكب 4 مجازر ضد العائلات في القطاع خلال 24 ساعة.
وأوضحت وزارة الصحة أن حصيلة العدوان الإسرائيلي، ارتفعت إلى 34568 شهيدًا و77765 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي.
وقدرت وزارة الصحة، اعداد الضحايا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم لنحو عشرة الاف شهيد..
ودعت الوزارة ذوي شهداء ومفقودي الحرب على غزة لضرورة استكمال بياناتهم، لاستيفاء جميع البيانات عبر سجلات وزارة الصحة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزير إسرائيلي: نستعد لسيناريوهات دفن كبرى في الجبهة الشمالية

كشف وزير الشؤون الدينية الإسرائيلي مايكل مالكيلي أمس الأربعاء عن استعداد وزارته لسيناريوهات دفن طارئة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *