أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / إيران…احباط هجوم إرهابي على مركز لحرس الثورة في راسك وتشابهار

إيران…احباط هجوم إرهابي على مركز لحرس الثورة في راسك وتشابهار

افادت مصادر أمنية إيرانية بهجوم إرهابي فاشل لجماعة “جيش العدل” الإرهابية على مركز لحرس الثورة الاسلامية في منطقتي راسك وتشابهار.

واعلن المساعد الأمني لمحافظ سيستان وبلوشستان علي رضا مرحمتي، فجر اليوم الخميس، عن اعتداء إرهابي على مقر الشرطة في منطقتي راسك وتشابهار.
وقال مصدر امني اخر ان الهجوم الارهابي الفاشل اسفر عن مقتل 3 ارهابين واستشهاد ثلاثة من عناصر الامن الايراني.
الجدير بالذكر ان عناصر تنظيم جيش العدل الارهابي يتسلل بين فترة واخرى من منطقة بلوشستان باكستان الى محافظة بلوشستان الايرانية لتنفيذ عمليات ارهابية ٫ ونجحت القوات الامنية الايرانية في توجيه ضربات قاتلة لهذا التنظيم وملاحقة فلوله داخل الاراضي الباكستانية ٫ و يؤكد مراقبون مختصون بالشان الايراني ان تنظيم جيش العدول البلوشي الوهابي الارهابي يتلقى دعما من المخابرات الامريكية والموساد ومخابرات دول خليجية يعتقد انها المخابرات السعودية والاماراتية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

السيد عبد الملك الحوثي : النظام السعودي خاضع للإرادة الأمريكية، والتودد للعدو الإسرائيلي

أكد قائد حركة أنصار الله السيد عبد الملك الحوثي : ان سقف النظام السعودي خاضع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *