أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / قائد الثورة الاسلامية في بيان بشان استشهاد اللواء محمد رضا زاهدي ورفاقه في دمشق : سنجعل الكيان الغاصب الخبيث يندم على هذه الجريمة ومثيلاتها

قائد الثورة الاسلامية في بيان بشان استشهاد اللواء محمد رضا زاهدي ورفاقه في دمشق : سنجعل الكيان الغاصب الخبيث يندم على هذه الجريمة ومثيلاتها

أصدر قائد الثورة الإسلاميّة، الإمام السيد علي الخامنئي، بياناً بمناسبة استشهاد لواء الإسلام الشامخ، اللواء محمّد رضا زاهدي وعدد من رفاقه على يد الكيان الصهيوني الغاصب والمنبوذ، وأكّد سماحته قائلاً: سنجعلهم يندمون على هذه الجريمة ومثيلاتها، بحولٍ من الله وقوّة.


جاء نصّ بيان قائد الثورة الإسلاميّة كما يلي:
بسم الله الرحمن الرّحيم
استُشهد لواء الإسلام الشامخ والمضحّي، اللواء محمّد رضا زاهدي، إلى جانب رفيق دربه العزيز العميد محمد هادي حاج رحيمي، جرّاء الجريمة التي ارتكبها الكيان الصهيوني الغاصب والمنبوذ. سلام الله وأوليائه ورحمتهم عليهما وعلى سائر شهداء هذه الحادثة، ولعنته على قادة الكيان الظالم والمعتدي.
لقد حازَ شهداؤنا من بارئهم الرؤوف وسام القبول لجهادهم المديد، وها هم الآن يتنعمون بالنّعم الإلهيّة وسط جموع الأولياء والصالحين.
لقد كان اللواء زاهدي ينتظر الشهادة منذ الثمانينات في سوح الخطر والجهاد. هؤلاء لم يفقدوا شيئاً بل نالوا أجرهم وثوابهم، لكن الحزن على فقدهم يصعب على الشعب الإيراني وخاصّة مَن كانوا يعرفونهم.
سينال الكيان الخبيث عقابه على أيدي رجالنا البواسل، وسنجعلهم يندمون على هذه الجريمة ومثيلاتها، بحول من الله وقوّة.
والسّلام على عباد الله الصّالحين
السيّد علي الخامنئي

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الجهاد الإسلامي تبارك بالعملية النوعية للقوات المسلحة اليمنية في تل أبيب

باركت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين بالعملية النوعية والجريئة التي نفذها أبطال اليمن في القوات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *