أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / أمير عبداللهيان: العدوان الصهيوني على القنصلية الإيرانية تجاوز لكافة الالتزامات والمواثيق الدولية

أمير عبداللهيان: العدوان الصهيوني على القنصلية الإيرانية تجاوز لكافة الالتزامات والمواثيق الدولية

اجرى وزير الخارجية السوري فيصل المقداد اتصالات هاتفيا مع وزير الخارجية الايراني حسين امير عبداللهيان، مساء اليوم الاثنين اثر العدوان الهمجي الذي شنه الكيان الصهيوني على مبنى القسم القنصلي لسفارة الجمهورية الإسلامية الإيرانية في دمشق.
وبحث الوزيران في هذا الاتصال الهاتفي مختلف جوانب هذه الجريمة.
وأدان وزير الخارجية السوري، الهجوم الاجرامي للكيان الصهيوني بأشد العبارات، واعتبرها انتهاكاً صارخاً للأنظمة الدولية، وخاصة اتفاقية فيينا للعلاقات الدبلوماسية لعام 1961.
وفي معرض شكره لوزير الخارجية السوري لحضوره في سفارة الجمهورية الإسلامية الإيرانية في دمشق، قال أمير عبداللهيان: إن نتنياهو فقد اتزانه العقلي تماماً بسبب الإخفاقات المتتالية للكيان الصهيوني في غزة وعدم تحقيق الصهاينة اهدافهم العدوانية.
واعتبر أمير عبداللهيان، العدوان على مبنى القنصلية الإيرانية في دمشق تجاوزا لكافة الالتزامات والمواثيق الدولية، محملا الكيان الصهيوني تبعات ذلك، وشدد على ضرورة رد فعل جدي من قبل المجتمع الدولي على هذا العمل الإجرامي.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

إستشهاد 3 من أبناء هنية وعدد من أحفاده بقصف إسرائيلي على غزة

اغتال جيش الاحتلال بالتنسيق مع الشاباك 3 من أبناء رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *