أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / جيش العدو الإسرائيلي يعلن قصف 80 هدفا في قطاع غزة خلال 24 ساعة

جيش العدو الإسرائيلي يعلن قصف 80 هدفا في قطاع غزة خلال 24 ساعة

في سلسلة جرائم التوحش الاسراذيلي ضد سكان غزة ٫ أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي اليوم الأحد أن سلاح الجو الإسرائيلي قصف نحو 80 هدفا في قطاع غزة خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأوقع القصف المدفعي والغارات الاسرائيلية مزيدا من الشهداء اليوم الأحد بعد ساعات من مجزرة جديدة بحق اللجان العشائرية، في حين تدور معارك ضارية بين المقاومة وقوات الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس.
واعلنت مصادر اعلامية فلسطينية باستشهاد 11 فلسطينيا اليوم في قصف للجيش الإسرائيلي استهدف مواطنين في بلدة بني سهيلا شرق خان يونس جنوبي قطاع غزة. وكانت البوارج الحربية الإسرائيلية قد استهدفت الليلة الماضية المناطق الغربية الجنوبية للمدينة.
والليلة الماضية، استهدف جيش.الاحتلال الإسرائيلي مجددا اللجان الشعبية والعشائرية التي تقوم بتوزيع المساعدات عند دوار الكويت جنوب شرق مدينة غزة، مما أسفر عن استشهاد 14 شخصا وإصابة نحو 30. ووصل عدد من الشهداء والمصابين إلى مستشفى كمال عدوان جراء القصف الإسرائيلي الذي استهدفهم عند دوار الكويت أثناء انتظار وصول المساعدات الإنسانية.
وفي وسط القطاع، انتشلت اليوم جثامين 4 شهداء من تحت ركام منزل قصفته طائرات الاحتلال في مخيم المغازي، في حين أفاد مراسل الجزيرة بوقوع غارات متزامنة على المناطق الجنوبية في دير البلح.
كما نفذ الطيران الحربي الإسرائيلي الاحد غارات على شمال غرب غزة، حيث تتجدد المواجهات هناك بين المقاومة والجيش الإسرائيلي.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

إستشهاد 3 من أبناء هنية وعدد من أحفاده بقصف إسرائيلي على غزة

اغتال جيش الاحتلال بالتنسيق مع الشاباك 3 من أبناء رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *