أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / انفجار قنبلة على مسافة 100 متر من قصر رئاسي في القاهرة

انفجار قنبلة على مسافة 100 متر من قصر رئاسي في القاهرة

أدى انفجار قنبلة على مسافة مئة متر من قصر رئاسي في القاهرة صباح اليوم الخميس، إلى إصابة امرأة بجروح، كما أعلن مسؤولون أمنيون.

وأصيبت امرأة بجروح صباح اليوم الخميس لدى انفجار قنبلة على مسافة مئة متر من قصر رئاسي في القاهرة، حسب ما أفاد مسؤولون أمنيون. ويأتي هذا الاعتداء غداة مقتل شرطيين اثنين وجرح 12 شخصا بانفجار قنبلة في محطة للقطارات في محافظة المنوفية في دلتا النيل.
وبحسب المتحدث باسم وزارة الداخلية هاني عبد اللطيف فإن المراة “أصيبت بجروح طفيفة سببها انفجار عبوة يدوية الصنع”، وأوضح أن الانفجار وقع تحت أحد الجسور.
ونادرا ما يستخدم الرئيس عبد الفتاح السيسي القصر الرئاسي الذي استهدفه الانفجار والواقع بشمال شرق القاهرة.
ومساء الأربعاء انفجرت عبوة داخل عربة قطار في محافظة المنوفية بدلتا النيل ما أدى إلى مقتل اثنين من الشرطة كانا يعاينان جسما غريبا بينما القطار متوقف، وفق ما أفاد مسؤولون من الصحة والأمن.
وبعدها ببضع ساعات أصيب ثلاثة أشخاص بجروح عند انفجار عبوة في عربة أحد قطارات مترو الأنفاق في العاصمة، بحسب مسؤولين أمنيين.
وقتل 30 جنديا في 24 تشرين الأول/أكتوبر في عملية انتحارية ضد حاجز أمني في منطقة الشيخ زويد شرق العريش في أسوأ هجوم ضد الجيش منذ الإطاحة بالرئيس الإسلامي محمد مرسي في تموز/يوليو 2013.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

تحقيق لقناة تلفزيونية اسرائيلية يظهر حجم الكارثة التي سببتها صواريخ حزب الله لمستطنات الاحتلال في الجليل

أجرت القناة “الـ12” الإسرائيلية تحقيقاً بعنوان “هكذا نخسر الشمال”، قام فيه مراسلها، يوسي مزراحي، بجولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *