أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / حماس تدعو لمزيد من العمليات النوعية ضد قوات الاحتلال الاسرائيلي وحزب الله يحيي عملية المجاهد ابراهيم عكاري في القدس

حماس تدعو لمزيد من العمليات النوعية ضد قوات الاحتلال الاسرائيلي وحزب الله يحيي عملية المجاهد ابراهيم عكاري في القدس

فيما حيا حزب الله العملية التي نفذها المجاهد الفلسطيني ابراهيم عكاري في القدس المحتلة، أكدت حركة المقاومة الإسلامية “حماس” أن الضفة المحتلة هي المخزون الاستراتيجي للمقاومة الفلسطينية ومركز الصراع مع المحتل.

وافاد المركز الفلسطيني للاعلام ان المتحدث باسم حماس فوزي برهوم قال في تصريح عبر صفحته “الفيس بوك” ، “كل أساليب القمع والترهيب لن تثني الشعب الفلسطيني عن مقاومة الاحتلال مهما كلف ذلك من ثمن ومهما بلغت التضحيات”.
ودعا برهوم للمزيد من هذه العمليات النوعية، والتي تشكل رادعاً قوياً لجنود الاحتلال والمستوطنين ورافعة للمشروع الجهادي المقاوم في كل أنحاء فلسطين.
وبارك المتحدث باسم حركة حماس عملية الخليل النوعية والبطولية، التي أسفرت عن دهس 3 جنود صهاينة مساء الأربعاء.
وتأتي عملية الخليل بعد مقتل ضابط في حرس الحدود الصهيوني ظهر الأربعاء وإصابة 14 آخرين في عملية دهس مركبة، قام بها الناشط في حركة حماس إبراهيم العكاري من شرقي القدس المحتلة، والذي استشهد برصاص الشرطة عقب تنفيذه العملية.
هذه العمليات تأتي في ظل التصعيد الصهيوني المتواصل في المدينة المقدسة خاصة ضد المسجد الأقصى المبارك وتكرار اقتحامه والاعتداء والتضييق على المصلين.
حيا حزب الله العملية البطولية التي نفذها الفلسطيني إبراهيم عكاري في مدينة القدس المحتلة والتي أدت إلى مقتل وجرح العديد من من المستوطنين قبل أن يستشهد على أيدي جنود الاحتلال.
واصدر حزب الله بيانا جاء فيه: يحيي حزب الله العملية البطولية التي نفذها المجاهد الفلسطيني البطل إبراهيم عكاري في مدينة القدس المحتلة والتي أدت إلى مقتل وجرح العديد من من المستوطنين الصهاينة قبل أن يُستشهد على أيدي جنود العدو.
إن هذه العملية الناجحة هي نموذج للمقاومة الشعبية المستمرة والتي تؤكد على حيوية الشعب الفلسطيني وإرادته الراسخة في مواجهة عملية التهويد المتصاعدة للمدينة المقدسة ومحاولات العدو إزالة المسجد الأقصى ومقدسات المسلمين والمسيحيين في المدينة.
ويدعو حزب الله أبناء الأمتين العربية والإسلامية إلى الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني الذي يقدّم خيرة شبابه لتأكيد هويته الأصيلة والحفاظ على أرضه في مواجهة الاستيطان والعدوان.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

سلطات الاحتلال الاسرائيلية تفرج عن الاسير الفلسطيني ماهر الاخرس بعد اضراب عن الطعام استمر 103 أيام

أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلية، اليوم الخميس، عن الأسير الفلسطيني ماهر الأخرس بعد أن خاض إضرابا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *