أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الادميرال تنكسيري : لاول مرة في العالم تم انجاز تركيب صاروخ بمدى 30 كيلومترًا على زورق طوله 8 أمتار
نائب قائد القوة البحرية للحرس الثوري الايراني العميد علي رضا تنكسيري

الادميرال تنكسيري : لاول مرة في العالم تم انجاز تركيب صاروخ بمدى 30 كيلومترًا على زورق طوله 8 أمتار

أعلن قائد القوات البحرية لحرس الثورة الإسلامية في إيران الأدميرال علي رضا تنكسيري، تصميم وبناء 3 زوارق متطورة عالية السرعة قادرة على تركيب صواريخ بعيدة المدى.
وأضاف قائد القوات البحرية لحرس الثورة الإسلامية في إيران الأدميرال علي رضا تنكسيري: في تصميم وبناء الزوارق السريعة المتطورة، تم الاهتمام بالمرونة والاستمرارية في الإبحار والملاحة، وتم تغيير مادة الزوارق من الألياف الزجاجية إلى الألومنيوم.
وتابع: قدرة هذه الزوارق هي أنه لأول مرة في العالم، تم تركيب صاروخ يبلغ مداه 30 كيلومترًا بقوة تدميرية ودقة عالية على زورق طوله 8 أمتار.
وفي سياق متصل، أزاحت القوات البحرية التابعة للحرس الثوري، اليوم الأربعاء، عن أنظمة صواريخ كروز جديدةتم نصبها في جزيرتي بوموسى وتنب الكبرى.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

إسرائيل أنفقت 1.5 مليار دولار في ليلة واحدة لصد الهجوم الإيراني

نقلت صحيفة يديعوت أحرونوت عن قيادي عسكري سابق أن إسرائيل أنفقت ما قد يصل إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *