أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / في لقائه مع ملك الاردن…بايدن يؤكد استمرار العدوان الأمريكي في العراق وسوريا

في لقائه مع ملك الاردن…بايدن يؤكد استمرار العدوان الأمريكي في العراق وسوريا

قال الرئيس الأمريكي جو بايدن للصحفيين مساء الاثنين بعد محادثات مع ملك الأردن عبد الله الثاني إن ما اسماه الرد الأمريكي في العراق وسوريا سيستمر.

وأكد بايدن، أن بلاده تعمل على اتفاق لتحرير الرهائن من شأنه أن يؤدي إلى فترة هدوء تستمر ستة أسابيع على الأقل.
وأعرب بايدن عن معارضة الولايات المتحدة لأي محاولات لتهجير الفلسطينيين قسريًا، مشددًا على أنه «لا ينبغي بدء عمليات عسكرية في رفح بدون خطة موثوقة بشأن المدنيين».
وحول العمليات العسكرية الأمريكية في سوريا والعراق، والتي تكثفت مؤخرًا، قال الرئيس الأمريكي: «إن الرد الأمريكي في العراق وسوريا سيستمر».
من جانبه، قال الملك الأردني الملك عبدالله الثاني، في كلمته خلال المؤتمر الصحفي، أن بلاده تريد وقف إطلاق النار الآن في قطاع غزة، شدد على أنها مستعدة للعمل مع الولايات المتحدة من أجل السلام.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الحوثيون: نفذنا عمليات عسكرية بعدد من المسيرات على سفن حربية أمريكية وعلى مواقع حساسة في إيلات

أعلن العميد يحيى سريع المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية : ” تنفيذ سلاح الجو المسير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *