أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اللواء سلامي ردا على تهديدات واشنطن : لن نترك أي تهديد دون رد

اللواء سلامي ردا على تهديدات واشنطن : لن نترك أي تهديد دون رد

قال القائد العام لحرس الثورة الاسلامية اللواء حسين سلامي، ردا على تهديدات بعض المسؤولين الأمريكيين ان ايران لن تترك أي تهديد دون رد .
العالم – ايران

واوضح القائد العام للحرس الثورة الاسلامية، في كلمة له اليوم الاربعاء : احيانا يطلق الأعداء تهديدات، وفي هذه الأيام نسمع بعض التهديدات من المسؤولين الأمريكيين، نقول لهم لقد اختبرتمونا ونعرف بعضنا البعض، لن نترك أي تهديد بدون رد.
وتابع : لا نسعى إلى الحرب، ولكننا لا نخاف منها وهذه هي الحقيقة التي تجري في مجتمعنا.
وقال اللواء سلامي ان فلسطين في طريقها نحو النصر والصهاينة ، فرغم الحرب التي يشنونها منذ عدة اشهر لم يستطيعوا السيطرة على أرض صغيرة، وسيخسرون حتما.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الحوثيون: نفذنا عمليات عسكرية بعدد من المسيرات على سفن حربية أمريكية وعلى مواقع حساسة في إيلات

أعلن العميد يحيى سريع المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية : ” تنفيذ سلاح الجو المسير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *