أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / قوات الجيش والحشد الشعبي تبدا عمليات واسعة لتحرير جزيرة البو شهاب شرق الرمادي بمشاركة طيران الجيش العراقي والتحالف الدولي

قوات الجيش والحشد الشعبي تبدا عمليات واسعة لتحرير جزيرة البو شهاب شرق الرمادي بمشاركة طيران الجيش العراقي والتحالف الدولي

فيمااعلنت قيادة عمليات الانبار اليوم السبت، عن فتح طريق سامراء الثرثار القديم باتجاه الجسر الياباني في المحافظة، وتأمين الطريق بالكامل وإزالة جميع العبوات الناسفة فيه.اكد مصدر في قيادة عمليات الانبار السبت، بان قوات الجيش وقوات من الحشد الشعبي معززة بالدبابات والاليات الثقيلة ،ومتطوعي العشائر ، بدأت عملية عسكرية واسعة النطاق شرق مدينة الرمادي، مبيناً أن طيران التحالف الدولي شارك في هذه العملية.

ونقلت اذاعة صوت العراق عن ضابط مسوؤل في قيدة عمليات الانبار ان ” قوات الجيش وقوات الحشد الشعبي ومتطوعي العشائر ، بدأت اليوم السبت، عملية عسكرية واسعة النطاق في منطقة جزيرة البو شهاب شرق مدينة الرمادي لتطهيرها من عناصر تنظيم داعش الوهابي وحلفائهم من بقايا فلول البعثيين من اعوان النظام البائد”.
واكد الضابط” ان مرةحيات الجيش وطيران التحالف الدولي وجهت ضربات صاوخية لتجمعات داعش الوهابي وخلفائهم في جيزرة البو شهاب شرق مدينة الرمادي والتي كان ينطلق منها ارهابيو داعش لمهاجمة المدنيين والقوات الامنية في الرمادي “.
واضاف المصدر “ان العمليات بدات فجر اليوم السبت وحققت القوات المهاجمة انتصارات كبيرة مع بداية الهجوم وقتل في اول بدء العمليات 30 ارهابيا ، فيما تتقدم القوات محققة سيطرة كاملة على الارض “.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

أبوعبيدة: بعد مرور 200 يوم من المعركة لا زال العدو عالقا برمال غزة .. و” الوعد الصادق” أصابه بالذعر

أكد الناطق العسكري باسم كتائب القسام أن رد إيران بحجمه وطبيعته وضع قواعد جديدة وأربك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *