أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / سلطات الاحتلال الاسرائيلي تقدم على اغتيال الاسير المحرر ابراهيم حجازي في منزله في سلوان بالقدس

سلطات الاحتلال الاسرائيلي تقدم على اغتيال الاسير المحرر ابراهيم حجازي في منزله في سلوان بالقدس

اقدمت سلطات الاحتلال الاسرائيلي على جريمة اخرى من جرائمها وسط صمت عربي مريب يكشف عن تواطؤ انظمة عربية وفي مقدنته السعودية ودول الخليج مع هذا الاحتلال ، وذلك حين نفذت عملية اغتيال اثمة لاسير فلسطيني اطلقت النيران عليه في كمين اعدته له صباح اليوم في بلدة سلوان جنوب المسجد الاقصى المبارك .

وكان جيش الاحتلال الإسرائيلي قد اعلن أنه قتل فلسطينياً فجر اليوم الخميس، في بلدة سلوان ، فيما اكدت وكالة انباء ” وفا ” ان جيش الاحتلال زعم أن الفلسطيني أطلق النار على القوات الإسرائيلية التي ردت بالمثل مما أدى إلى استشهاده. حسب الرواية الإسرائيلية.
ولكن مصادر فلسطينية اعتبرت العملية اغتيالا متعمدا مع سبق التخطيط والاصرار، وأن قوات الاحتلال قتلت الأسير المحرر معتز إبراهيم حجازي (32 عاما) فوق سطح منزله بدم بارد بعد ان وجهت اليه رصاصها من اسلحةرشاشة ،والأسير المحرر حجازي قضى في سجون الاحتلال حوالى 12 عاما وأفرج عنه في العام 2012.
وقال شهود عيان أن وحدات خاصة ومستعربين اقتحمت حي الثوري عند الساعة 2:30 فجرا، واعتلت أسطح العديد من البنايات الملاصقة لمنزل عائلة حجازي، كما حاصرت مداخل منزله، وحصل اشتباك مسلح بين حجازي وقوات الاحتلال.
وأفاد الشهود بان قوات الاحتلال اطلقت النيران من رشاشاتها على الشاب حجازي أثناء محاصرته على سطح منزله، وبعد تأكد القوات بإصابته وعدم قدرته على الحركة اقتحمت المنزل وسطح البناية وألقت عليه “خزانة المياه”، وتركته ينزف دون تقديم العلاج اللازم له.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

إسماعيل هنية من طهران: الشهيد رئيسي أكد لنا أن المقاومة هي خيار إستراتيجي لمشروع التحرير

شارك رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية،في طهران بمراسم تشييع الشهداء، السيد الرئيس إبراهيم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *