أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / تنظيم داعش الوهابي ينفذ حكم الاعدام بحق 46 شخصا من ابناء عشيرة البونمر السنية

تنظيم داعش الوهابي ينفذ حكم الاعدام بحق 46 شخصا من ابناء عشيرة البونمر السنية

نشر تنظيم “داعش” الوهابي على مواقع الانترنت التي تبث بياناته وخطابات قياداته ، صورة لجريمته النكراء باعدام 46 شخصا على الاقل من أبناء عشيرة البونمر السنية من ابناء بلدةهيت ” في محافظة الانبار ، بحجة انهم حملواالسلاح ضده في المحافظة غرب العراق.

وقال مختار في بلدة ” هيت ” مفضلا عدم ذكر اسمه ان “تنظيم داعش اعدم 46 من ابناء عشيرة البونمر، بعدما وثقوا ايديهم واطلقوا عليهم الرصاص” مضيفا ان هؤلاء اعتقلوا في “منطقة البونمر (شمال هيت) التي سيطر عليها التنظيم المتطرف الاسبوع الماضي” ، واكد طبيب في مستشفى هيت تسلم جثث 46 شخصا مصابين بطلقات نارية.
هذا ولم يصدر من السياسيين من العرب السنة ، وخاصة اسامة النجيفي او رافع العيساوي او من دار الافتاء العراقية التي يتراسها رافع الرفاعي اية تنديد بهذه الجريمة ، فيما اصدرت شخصيات دينية شيعية تنديدها بهذه الجريمة المروعة .
وقال الشيخ عبد الحسن احمد الساعدي من الحوزة العلمية في النجف الاشرف لشبكة نهرين نت : ان تنظيم داعش الوهابي اثبت من جديد انه عدو للاخوان اهل السنة في العراق كما هو عدو للشيعة ، واثبت من جديد انه مجرد مجموعة من القتلة الخوارج الذين ينفذون اوامر المخابرات السعودية والتركية بل وحتى الاسرائيلية. واضاف : اننا نتقدم لعوائل الشهداء الضحايا الذين تم اعدامهم بدم بارد بالمواساة والتعزية ، ونسال الله ان يتغمداخواننا من ابناء عشيرة البونمر الذين تصدوا لداعش الوهابي وحلفائهم البعثيين حفاظا على اعراض نسائهم ودفاعا عن محافظتم وووطنهم العراق يتغمدهم بواسع رحمته ، وتعسا لرجال دين فتنة يدعون انهم يمثلون اهل السنة ولايبادرون الى ادانة جريمة داعش باعدام 46 من ابناء عشيرة البونمر مثل رافع الرفاعي، وتعسا للسياسيين من العرب السنة ومنهم اسامة النجيفي ورافع العيساوي الذين رفضوا ادانة جريمة داعش بحق هؤلاء الشهداء الابطال.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

انطلاق قافلة من الشاحنات حاملة الرز والطحين ومواد غذائية مختلفة لمساعدة المتضررين بالزلزال في سوريا

اعلنت وزارة التجارة، ، عن ارسال المساعدات الغذائية الى الشعب السوري الشقيق بعد الهزة الارضية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *