أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / حزب الله: استهداف قوة ‏إسرائيلية بمستعمرة “المطلة”

حزب الله: استهداف قوة ‏إسرائيلية بمستعمرة “المطلة”

أعلن حزب الله اليوم الاثنين، استهداف ومهاجمة قوة ‏إسرائيلية متمركزة داخل منزل في مستعمرة “المطلة” بالأسلحة الصاروخية، وتمت إصابتها إصابة ‏مباشرة وسقط العديدون بين قتيل وجريح.

وبحسب الوكالة الوطنية للإعلام اللبنانية، أن الاستهداف جاء دعمًا للشعب الفلسطيني في قطاع غزة؛ وردًا على ‏العدوان الإسرائيلي على القرى والبلدات الجنوبية واستشهاد رئيس بلدة الطيبة، حسين علي منصور.
وتشهد الحدود الجنوبية اللبنانية قصفًا متواصلًا منذ عملية طوفان الأقصى، في قطاع غزة، ردًا على قصف واستهداف المدنيين داخل القطاع من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

“واشنطن بوست”: مسيّرات حزب الله تفاجئ الدفاعات الجوية الإسرائيلية

تناولت صحيفة “واشنطن بوست” الأميركية، في تقرير لها، مسيّرات حزب الله وما تشكّله من خطر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *