أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / مصادر امنية يمنية تؤكد مقتل 250 شخصا في معارك بين الحوثيين واتباع القاعدة ومسلحي الاصلاح الممولين من المخابرات السعودية

مصادر امنية يمنية تؤكد مقتل 250 شخصا في معارك بين الحوثيين واتباع القاعدة ومسلحي الاصلاح الممولين من المخابرات السعودية

اعلنت مصادر أمنية يمنية اليوم الثلاثاء،إن نحو 250 شخصا قتلوا في معارك رداع بمحافظة البيضاء خلال الأيام الثلاثة الأخيرة بين الحوثيين وعناصر تنظيم القاعدة الوهابي.
وأضافت المصادر أن اشتباكات اندلعت ليلة الثلاثاء في منطقة المناسح بين الحوثيين من جانب وارهابيي “القاعدة” وافراد من عشائر يدين رؤساؤها لقاعدة هذا التنظيم الارهابي .
من جهة أخرى قالت مصادر قبلية محلية إن مسلحيها يزحفون من ثلاث جهات نحو مناطق حررها الحوثيون من القاعدة وحماعات الاصلاح المرتبطة بالمخابرات السعودية ، في وقت سابق بالمنطقة. كما أفادت المصادر أن الجيش اليمني وطائرات أمريكية بدون طيار كثفت في الآونة الأخيرة قصفها لتلك المناطق ما أجبر مسلحيها على الانسحاب بعد تلغيمها.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

أبوعبيدة: بعد مرور 200 يوم من المعركة لا زال العدو عالقا برمال غزة .. و” الوعد الصادق” أصابه بالذعر

أكد الناطق العسكري باسم كتائب القسام أن رد إيران بحجمه وطبيعته وضع قواعد جديدة وأربك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *