أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / القوات المسلحة التابعة للحوثيين تتوعد وتحذر: قادرون على توجيه الضربات في أي وقت أو مكان

القوات المسلحة التابعة للحوثيين تتوعد وتحذر: قادرون على توجيه الضربات في أي وقت أو مكان

قال قائد لواء الدفاع الساحلي التابع للحوثيين، بحري محمد القادري، إن المرحلة القادمة مرحلة جديدة، فيها تطور نوعي داخل القوات البحرية والدفاع الساحلي.
وحذر القادري “من أي تدخل أجنبي في مياهنا الإقليمية أو جزرنا اليمنية”، وأكد أنه “سيكون هناك الرد المناسب وسيكونون هدفا مشروعا لنا”.
وقال إن القوات اليمنية في صنعاء لديها “الأسلحة والصواريخ المناسبة للتعامل مع أي التطورات وبأعيرة ومديات مناسبة”.
وأضاف أن لواء الدفاع الساحلي والقوات اليمنية في صنعاء قادرة على: “توجيه الضربات في أي وقت أو مكان… نحن في جاهزية كاملة وأعددنا العدة اللازمة ونطمئن شعبنا اليمني بأن قواتنا جاهزة لتنفيذ أي مهام قتالية”.
تجدر الإشارة إلى أن المتحدث العسكري باسم “الحوثيين” العميد يحيى سريع، أعلن في بيان أمس الأحد الاستيلاء على سفينة إسرائيلية واقتيادها إلى الساحل اليمني.
وفي وقت سابق نشرت جماعة “أنصار الله” (الحوثيون) مشاهد إطلاق دفعة مسيرات نحو إسرائيل.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

قائد الجيش الايراني: اي تعرض صهيوني سيواجه برد حازم يجعله يندم على فعلته

قال القائد العام لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية اللواء “عبد الرحيم موسوي” بأن أي اعتداء صهيوني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *