أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / حزب الله يستهدف موقع ” حدب ‏يارون ” الإسرائيلي بالصواريخ

حزب الله يستهدف موقع ” حدب ‏يارون ” الإسرائيلي بالصواريخ

استهدفت المقاومة الإسلامية في لبنان “حزب الله”، اليوم الأربعاء، موقع “حدب ‏يارون” بالصواريخ الموجهة، مؤكّدةً تحقيق إصابات مباشرة فيه.
وشدّدت المقاومة الإسلامية، في بيان، أنّ الاستهداف يأتي “دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة، وتأييداً لمقاومته الباسلة والشريفة”.
بالتزامن، أعلنت المقاومة الإسلامية استهداف “ثكنة راميم” (قرية ‏هونين اللبنانية المحتلة) بالأسلحة الصاروخية، وأيضاً موقع “رويسات العلم” ‏في مزارع شبعا المحتلة بالأسلحة المناسبة، مشيرةً إلى تحقيق إصابات مباشرة.
كما استهدفت المقاومة آلية إسرائيلية في ‏مثلث “الطيحات” بالصواريخ الموجهة، محققةً فيها إصابات مباشرة، إضافةً إلى “تجمع لقوة مشاة في جيش الاحتلال غربي وجنوبي بركة ريشا بالصواريخ الموجهة”، وثكنة “برانيت”، وذلك بحسب ما جاء في بيان لها اليوم الأربعاء.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

أبو عبيدة يتوعد بالمزيد من كمائن الموت بعد قتل 8من جنود الاحتلال وتفجير حقل الغام بقوة اخرى

قال أبو عبيدة الناطق باسم كتائب القسام -الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)- إن العملية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *