أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اللواء سلامي: الحرب في غزة هي بداية انهيار الكيان الصهيوني

اللواء سلامي: الحرب في غزة هي بداية انهيار الكيان الصهيوني

اعتبر القائد العام لحرس الثورة الاسلامية “اللواء حسين سلامي”، ان الحرب في غزة اولى مراحل الانهيار المبكر للكيان الصهيوني المزيف، واصفا عملية “طوفان الاقصى” بانها هزيمة كبيرة ومذلة للصهاينة.
وفي كلمة القاها خلال المؤتمر الوطني الأول للتخطيط الاستراتيجي للحرس الثوري، وصف اللواء سلامي عملية “طوفان الأقصى” بأنها أحدث عملية تعرض لها نظام العدو لزلزال سياسي وأمني، وقال: رغم أن جغرافية هذا العمل تكتيكية إلا أن شعاع تأثيرها عالمي.
واضاف : اليوم، وباعتراف الجميع، لم يتكبد الكيان الصهيوني الهزيمة فحسب، بل الاذلال أيضا، وحماس وحدها ودون الاعتماد على أي من القوى الأخرى، ألحقت بهم هزيمة كبيرة.
وتابع اللواء سلامي قائلا: مهما فعل الصهاينة في المستقبل فإن إذلال هذا الكيان لن يمكن إصلاحه، لقد انهارت هيمنة “إسرائيل” المزيفة بعملية حماس وانكشفت حقيقتها العاجزة أمام الجميع.
وأوضح القائد العام للحرس الثوري، أن قصف المباني ليس علامة قوة بأي شكل من الأشكال؛ مردفا : اليوم انهارت الهوية المزيفة للكيان الصهيوني ولم يبق منها سوى قذيفة فارغة.
واعتبر اللواء سلامي ، الحرب في غزة بأنها المرحلة الأولى من الانهيار المبكر للكيان الصهيوني المزيف، وقال: في العام الماضي، جاءت جبهة الاستكبار بأكملها إلى الميدان لهزيمة الثورة الإسلامية، وبفضل الله لم ينجحوا، وهذه السنة لن يستطيعوا جميعا أن يتستروا على الهزيمة الكبيرة والمذلة للصهاينة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

إسماعيل هنية من طهران: الشهيد رئيسي أكد لنا أن المقاومة هي خيار إستراتيجي لمشروع التحرير

شارك رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية،في طهران بمراسم تشييع الشهداء، السيد الرئيس إبراهيم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *