أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / نتنياهو ردا على عملية طوفان الاقصى: نحن في حالة حرب

نتنياهو ردا على عملية طوفان الاقصى: نحن في حالة حرب

في أول تصريح يدلي به منذ بدء عملية المقاومة الفلسطينية التي أطلقت عليها “طوفان الأقصى” صباح اليوم السبت، قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو “نحن في حالة حرب، وحماس شنت هجوما قاتلا مفاجئا ضد دولة إسرائيل ومواطنيها”.

وأكد نتنياهو أنه أمر “بتطهير المستوطنات من الإرهابيين” على حد تعبيره في إشارة إلى مقاومي كتائب عز الدين القسام، الجناح العسكرية لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) الذين تمكنوا من التسلل إلى مستوطنات الاحتلال في غلاف غزة وأعلن الاحتلال أنهم سيطروا على 3 مستوطنات منها.
وقال نتنياهو إنه أصدر أوامر بعملية واسعة النطاق لتعبئة جنود الاحتياط في الجيش الإسرائيلي وامر وزراءه بعدم الإدلاء بأية تصريحات حول تطوات عمليات طوفان الاقصى في حزام غزة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

أبو عبيدة يتوعد بالمزيد من كمائن الموت بعد قتل 8من جنود الاحتلال وتفجير حقل الغام بقوة اخرى

قال أبو عبيدة الناطق باسم كتائب القسام -الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)- إن العملية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *